اضافة عقار

معلومات العقار

Google Maps
شكرا لاختيارك سوق المنازل من شركة المنازل لخدمات المستثمرين واحدة من أولى الشركات العقارية والاستثمارية في ليبيا , رغبة منا لتحقيق الهدف في المصداقية و الفائدة لعملائنا يرجى القراءة والاطلاع على الشروط التالية بدقة :

يرجى التأكد من صحة المعلومات المدخلة من ناحية معلومات صاحب العقار و ملكيته وضعه القانوني و أرقام الاتصال الشخصية . يرجى التأكد من اختيار جودة ودقة صور العقار الراغب بعرضه وأنها تغطي كل جوانب العقار مع وضع سعر بيع أوايجار منطقي يتناسب مع حالة السوق والعرض والطلب , لعرضها على موقعنا وحزمتنا الالكترونية للتواصل الاجتماعي مما يزيد من فرصة الحصول على الزبون الامثل باسرع وقت . يتيح لك تطبيق شركة المنازل عرض عقارك وفق خيارين :
  • الخيار الأول : عرض وتسويق عقارك ضمن حزمة عقارات شركة المنازل , وهنا سوف تتولى الشركة مسؤؤلية تسويق العقار و اعطائه أولولية بعرضه في الباقات الخاصة بها وسوف تقوم كوادر الشركة بادارة عملية تلقي الاتصالات من الزبائن ووصلهم مع صاحب العقار حتى اتمام عملية البيع أو الايجار , مع العلم أنه نسبة البيع للعقارهي 2 بالمئة من صاحب العقار( البائع) و 1 بالمئة من المشتري وبالنسبة للايجار ستكون النسبة الشهر الأول من الطرفين بحال كانت مدة العقد سنة ونصف شهر من الطرفين بحال بحال كانت مدة العقد ستة أشهر .
  • الخيار الثاني : عرض العقار تحت الاسم الشخصي لصحاب العقار فانك ستحظى بخدمة تسويقية مجانية من طرف شركة المنازل وسيظهر رقمك واسمك الشخصي وستتلقى الاتصالات من الزبائن وستدير عملية البيع والايجار لوحدك دون اي تدخل أو مسؤؤلية أو متابعة من الشركة وبحال تم بيع أو الايجار للعقار فان الشركة لن تلزمك بأي كلفة مالية .
رغبة منا لاتاحة الفرصة لجميع الزبائن لعرض عقاراتهم بطريقة متساوية وعادلة , يمكنك اضافة عقارين فقط يوميا على موقعنا كما يمكنك اعادة نشر اعلان عقارك بعد 7 ايام من الاعلان الاولي . .نحن من اولى الشركات المتخصصة في مجال العقارات والاستثمارات التي لديها مقر في ليبيا - طربلس - السراج منذ العام 2012 اضافة لتوفر خدماتها الكترونيا وتقدم رعاية خاصة لزبئنها مع تطوير كامل مستمر لخدماتها . توصية : للاستفادة من خدماتنا بالطريقة الأمثل يرجى عدم اضافة عقارك في أكثر من موقع الكتروني وذلك لضمان جودة الخدمة و مصداقية التسويق , وعدم تحويل عقارك لسلعة رخيصة الثمن يتم تداولها بين كل المواقع دون معرفة المالك الاصلي وبدون هدف و جدوى توسيقية واضحة مما ينعكس سلبا على قيمة عقارك .
الموافقة على شروط اضافة عقار

حمل تطبيق الجوال

آخر الأخبار